خدمات التجوال الدولي

سافر وابقى على تواصل مع جميع أحبّتك. تقدّم لك Orange الأردن عدة حزم تجوال لتسافر وتستمتع بخدمات التجوال دون أي تعقيدات.


تعرّف على خدمات التجوال التي نقدّمها واختر العرض الأنسب حسب وجهة سفرك. تعرّف على عروض التجوال التي تشمل الإنترنت أو المكالمات أو الاثنين معاً. تسهّل خدمات التجوال عليك التواصل خلال سفرك، سواء كنت تحبّ تصفح الإنترنت أو استقبال المكالمات.

الأسئلة الشائعة للتجوال الدولي

حزمة المسافر للتجوال على متن الطائرة

كيف بإستطاعتي الإشتراك حزمة المسافر للتجوال في الطائرة؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *976#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    في أي من الشبكات أستطيع إستخدام هذه الحزمة ؟

    Aero Mobile

    كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة عن طريق الضغط على *976#

    هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال إنترنت في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *976# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • كيف سيتم حساب تكلفة الإنترنت أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال الإنترنت أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    ميزة التحكم بفاتورة الإنترنت أثناء التجوال

    ما هي ميزة التحكم بفاتورة الإنترنت أثناء التجوال؟

    هي ميزة نعمل على حمايتك من إرتفاع قيمة فاتورة الإنترنت خلال التجوال الدولي ، عن طريق تحديد سقف إستهلاك محدد

    ما هي القيمة الإفتراضية لسقف الإستهلاك المحدد ، وهل أستطيع تغيير القيمة محددة ؟

    خمسمائة (500) دينار أردني ، هي القيمة الإفتراضية لسقف الإستهلاك المحدد لجميع المشتركين ، حيث تسطيع تغييرها لأي قيمة ترغب بها بين 10 دنانير و 10000 دينار ، عن طريق الضغط على *979#

    هل سيتم إبلاغي بنسبة الإستهلاك من السقف المحدد ؟

    سيتم إبلاغك بنسبة الإستهلاك من السقف المحدد عن طريق رسالة نصية عندما تصل قيمة الإستهلاك ل (50% & 75% & 99%) ، ثم سيتم إبلاغك بأن خدمة الإنترنت تم حجبها و عليك بشراء حزمة تجوال إنترنت أوإعادة تحديد سقف الإستهلاك.

    كيف يمكنني إلغاء الإنترنت اثناء التجوال عن طريق ميزة التحكم بفاتورة الإنترنت أثناء التجوال؟

    عن طريق تحديد سقف إستهلاك بقيمة (صفر) ، عن طريق الضغط على *979#

    كيف يمكنني التحقق من حالة سقف إستهلاك و صلاحيته؟

    يمكنك التحقق من الرصيد المتبقي لسقف الإستهلاك و صلاحيته عن طريق الضغط على *979#

    عند إستخدامي لحزم تجوال الإنترنت ، هل ستعمل ميزة التحكم بفاتورة الإنترنت أثناء التجوال ؟

    لا ، ميزة التحكم بفاتورة الإنترنت أثناء التجوال ستطبق خارج نطاق و صلاحية الحزمة.

    هل يتم إعادة ضبط ميزة التحكم بفاتورة الإنترنت أثناء التجوال تلقائيا ؟

    نعم ، لإشتراكات الفواتير عند موعد صدور الفاتورة ، اما للإشتراكات المدفوعة مسبقا ستكون في بداية كل شهر.

    كيف يمكنني إيقاف ميزة التحكم بفاتورة الإنترنت أثناء التجوال ؟

    عن طريق الضغط على *979#

    التجوال الدولي

    ما هو التجوال الدولي ؟

    التجوال الدولي : عبارة عن خدمة تسمح لك بإستخدام هاتفك الخلوي خلال تواجدك خارج الأردن ، حيث بإستطاعتك إرسال و إستقبال المكالمات و الرسائل (SMS) و تصفح الإنترنت .

    كيف أستطيع الإشتراك بخدمة التجوال الدولي ؟

    الخدمة فعالة لجميع الإشتراكات المدفوعة المسبقة ، أما لمشتركي الإشتراكات الشهرية (الفواتير) يرجى زيارة أقرب معرض لإورانج حيث أن إيداع دفعة هو متطلب سابق.

    كيف أستطيع إجراء مكالمة أثناء تواجدي خارج الأردن (التجوال) ؟

    عن طريق الإتصال بالرقم المطلوب بإستخدام الرمز الدولي للدولة المراد الإتصال بها (على سبيل المثال 0096277XXXXXXX أو +96277XXXXXXX)

    كيف أستطيع إرسال رسالة نصية أثناء تواجدي خارج الأردن (التجوال) ؟

    إرسال رسالة : أدخل رقم الهاتف المراد إرسال الرسالة إليه في خانة المرسل إليه عن طريق إستخدام الرمز الدولي ، مثال : (0096277XXXXXXX أو +96277XXXXXXX)

    كيف أستطيع إستخدام الإنترنت أثناء تواجدي خارج الأردن (التجوال)؟

    قم بتشغيل تجوال البيانات على هاتفك المحمول و تأكد أن نقطة الوصول (APN) : net.orange.jo

    كيف يمكنني معرفة حزم التجوال المتاحة لكل دولة؟

    • عند وصولك إلى وجهتك ، ستتلقى رسائل نصية قصيرة بخصوص حزم التجوال المتاحة في البلد الذي تتم زيارته و كيفية الإشتراك بها.
    • أو من خلال زيارة: https://oran.ge/2r7cAjq

    ماذا يجب أن أفعل قبل السفر؟

    • تأكد إنه خدمة التجوال مفعّلة على موبايلك
    • كل مشتركي خطوط Orange المدفوعة مسبقاً عندهم خدمة التجوال مفعّلة على موبايلاتهم تلقائياً، بس إذا كنت من مشتركي خطوط الاشتراكات الشهرية، تفضل بزيارة أي معرض من معارضنا، عشان تدفع رسوم الإيداع المطلوبة
    • تعرّف على أسعار التجوال، الحزم والعروض للدولة اللي إنت مسافر عليها، عن طريق زيارة الرابط التالي:
    https://internationalandroaming.orange.jo/roaming-services/roaming-map

    • تأكد إنه معك فيشة كهربا مناسبة، عشان تقدر تشحن موبايلك بسهولة، وبننصحك تشتري من أي محل هاي الفيشة الخاصة بشحن الموبايل المناسبة لكل دول العالم
    • طفّي خاصية التحديث التلقائي من Google Play أو App Store
    • إذا كنت من مشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً أو التحكم بالمصاريف، تأكد إنه عندك رصيد كافي لتقدر تستخدمه خلال فترة سفرك
    • تأكد إنك وقفت خاصية السحب على الفاتورة لما تستخدم الإنترنت فترة سفرك، من خلال الضغط على *979#

    ماذا يجب أن أفعل عند وصولي لوجهة السفر؟

    • شغّل موبايلك
    • بأغلب الأوقات، موبايلك تلقائياً رح يدوّر على الشبكة المناسبة ويسجّل فيها
    • إذا ما شبكت الموبايل، تأكد من دليل المستخدم الخاص بموبايلك لتعرف كيف بتقدر تدوّر على الشبكة يدوياً
    • رح يوصلك إشعار برسالة نصية، بخصوص أسعار التجوال بالشبكة اللي سجلت فيها، وعن أفضل عروض للتجوال المتوفرة بالدولة اللي إنت فيها
    • احتفظ بهاي الرسالة النصية على موبايلك للمستقبل، ما بتعرف شو بصير
    • لما تشتري حزمة التجوال، رح يوصلك رسالة نصية بتأكدلك تفعيل خدمة التجوال، بالإضافة لإشعارات مستمرة لما تخلص 50%، 75% و100% من حزمة الإنترنت

    طرق للتوفير أثناء سفرك

    • إشترك بوحدة من حزم التجوال والعروض الموجودة بالبلد اللي إنت مسافر لإلها بالضغط على #777* أو بزيارة موقعنا  الإلكتروني:https://internationalandroaming.orange.jo/roaming-services  
    • وقّف التحديثات التلقائية
    • بعض الموبايلات والكمبيوترات بتعمل التحديثات بشكل تلقائي طول ما إنت شابك نِت، عشان هيك تأكد إنك تطفي خاصية التحديثات التلقائية قبل ما تسافر، لإنه هالشي بيستهلك كتير نِت

    كيف أستطيع معرفة أسعار خدمات التجوال التفصيلية خارج الحزمة لكل بلد؟

    كيف يمكني الإتصال بمركز خدمات أورانج أثناء التجوال؟

    بامكانك الإتصال بمركز خدمات أورانج باستخدام الرقم ( 00962777700177 ) حيث سيتم إحتساب المكالمة على سعر المكالمات الصادرة للأردن حسب الدولة والمشغل خلال التجوال

    حزم المسافر إلى الدول العربية

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر إلى الدول العربية؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *963#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر إلى الدول العربية؟

    المشغل البلد

     

    Orange, Etisalat, Vodafone
    • مصر
    Etisalat, DU
    • الإمارات
    STC
    • البحرين
    Asiacell
    • العراق
    STC, Ooredoo
    • الكويت
    Omantel
    • سلطنة عُمان
    Vodafone، Ooredoo
    • قطر

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة و رصيد الحزمة المتبقي عن طريق الإتصال على *963#

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *963# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7) كيف يتم حساب تكلفة الإنترنت و المكالمات أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا) )

    حزم المسافر إلى أوروبا و شمال أمريكا

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر إلى أوروبا و شمال أمريكا؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *965#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر إلى أوروبا و شمال أمريكا ؟

    المشغل البلد  
    NOS , Vodafone البرتغال
    TDC
    Vodafone, EE
    الدنمارك المملكة المتحدة
    Magenta (T-Mobile) النمسا
    (حزم تجوال الإنترنت فقط) AT&T, T-Mobile الولايات المتحدة الأمريكية
    Cosmote, Vodafone اليونان
    Orange إسبانيا
    Vodafone, TIM إيطاليا
    Telekom Deutschland, Vodafone ألمانيا
    TEAM
    أرمينيا
    Orange بلجيكا
    Orange, T-Mobile بولندا
    T-Mobile , Vodafone جمهورية التشيك
    Orange, Telekom , Vodafone رومانيا
    Orange, Telekom سلوفاكيا
    Swisscom, Salt سويسرا
    Orange فرنسا
    Epic, Cyta ,Primetel قبرص
    T-Mobile كرواتيا
    Bell, TELUS كندا
    Bite لاتفيا
    Orange, Post لوكسمبورغ
    Bite ليتوانيا
    Orange مولدوفا
    Telekom HU , Vodafone هنغاريا
    T-Mobile, Vodafone , KPN هولندا
    Vodafone ألبانيا

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *965# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال في نفس الوقت؟

    بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *965#

    7) كيف يتم حساب تكلفة الإنترنت و المكالمات أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    حزم المسافر إلى آسيا

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر إلى آسيا؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *967#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر إلى آسيا؟

    • هونج كونج: HKT
    • الهند: Airtel
    • إندونيسيا:Telkomsel
    • كازاخستان: Beeline, Kcell
    • باكستان: Jazz
    • الفلبين: Smart
    • أوزبكستان: Beeline
    • الصين: China Unicom
    • كوريا الجنوبية : SK Telecom
    • أستراليا : Vodafone
    • نيوزيلندا : Vodafone

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة و رصيد الحزمة المتبقي عن طريق الإتصال على *967#

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال إنترنت في نفس الوقت؟

    بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الضغط علىبإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *967# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7) كيف يتم حساب تكلفة الإنترنت و المكالمات أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    حزم المسافر إلى السعودية

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر إلى السعودية؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *966#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر إلى السعودية؟

    المملكة العربية السعودية: STC و Mobily

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة و رصيد الحزمة المتبقي عن طريق الإتصال على *966#

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *966# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7) كيف يتم حساب تكلفة الإنترنت و المكالمات أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    حزم المسافر إلى تركيا

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر إلى تركيا؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *090#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر إلى تركيا ؟

    تركيا: Turkcell و Turk Telekom و Vodafone

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة و رصيد الحزمة المتبقي عن طريق الإتصال على *090#

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *090# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7) كيف يتم حساب تكلفة الإنترنت و المكالمات أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    حزم المسافر إلى فلسطين

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر إلى فلسطين؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *970#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر إلى فلسطين؟

    فلسطبن:Ooredoo و Jawwal

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة و رصيد الحزمة المتبقي عن طريق الإتصال على *970#

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *970# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7) كيف يتم حساب تكلفة الإنترنت و المكالمات أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    حزم المسافر إلى إفريقيا

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك حزمة المسافرإلى إفريقيا؟


  • للإشتراك:
    • إتصل على *964#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟


    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3)  هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟


    نعم

    4) في أي البلدان و مزودي الخدمة أستطيع إستخدام هذه الحزمة ؟

    • تونس: Orange
    • الجزائر: Djezzy
    • المغرب: Orange
    • السنغال: Orange
    • الكاميرون: Orange
    • النيجر: Orange
    • بوتسوانا: Orange
    • جمهورية الكونغو الديمقراطية: Orange
    • جمهورية أفريقيا الوسطى: Orange
    • ساحل العاج: Orange
    • غينيا: Orange
    • غينيا بيساو: Orange
    • لارينيون: Orange
    • مالي: Orange
    • مدغشقر: Orange
    • غانا: Vodafone
    • موزمبيق: Vodacom
    • تنزانيا: Vodacom
    • جنوب إفريفيا: Vodacom

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟


    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة عن طريق الضغط على *964# .

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال إنترنت في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *964# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7)  

    كيف سيتم حساب تكلفة الإنترنت أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال الإنترنت أو إنتهاء صلاحيتها؟


    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات   (إضغط هنا)

     

    حزم المسافر إلى جورجيا

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر إلى جورجيا؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *968#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر إلى جورجيا؟

    جورجيا: Geocell

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة و رصيد الحزمة المتبقي عن طريق الإتصال على *968#

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *968# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7) كيف يتم حساب تكلفة الإنترنت و المكالمات أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    حزم المسافر لإستقبال المكالمات

    1) كيف بإستطاعتي الإشتراك بحزم المسافر لإستقبال المكالمات؟

  • للإشتراك:
    • إتصل على *987#
    • حمل تطبيق My Orange
    • حمل تطبيق JOOD
    • أو قم بزيارة أحد معارض Orange
  • 2) ما هي إمكانية الإشتراك؟

    بإمكان جميع خطوط الإشتراكات الشهرية (الفواتير) حيث يتم إضافة قيمة الحزمة على الفاتورة و الخطوط المدفوعة مسبقا الإشتراك بهذه الحزم حيث سيتم إقتطاع قيمة الحزمة من الرصيد الأساسي

    3) هل يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة؟

    نعم

    4) ما هي الدول و الشبكات المشمولة بحزم المسافر لإستقبال المكالمات؟

    الحزمة فعاله حول العالم على جميع الشبكات

    5) كيف يمكنني التحقق من حالة حزمتي؟

    يمكنك التحقق من صلاحية الحزمة و رصيد الحزمة المتبقي عن طريق الإتصال على *987#

    6) هل يمكنني شراء أكثر من حزمة تجوال في نفس الوقت؟

  • بإستطاعتك أن تفعل حزمة جديدة قبل إنتهاء صلاحية حزمتك الحالية عن طريق الإتصال على *987# أو تحميل تطبيقي My Orange و JOOD أو عن طريق زيارة أحد معارض Orange
  • 7) كيف يتم حساب تكلفة المكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي، بعد إستهلاك حزم تجوال أو إنتهاء صلاحيتها؟

    سيتم إحتساب التكلفة بناء على الأسعار العادية للمزيد من المعلومات (إضغط هنا)

    التجوال الدولي (5G)

    هل تعمل خدمة 5G خلال التجوال الدولي؟

    نعم ، ويعتمد ذلك على اتفاقيات تجوال 5G مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول في الدولة التي تتم زيارتها. الخدمة متوفرة في البلدان التالية:

    الدولة الشبكة
    قطر Ooredoo
    الإمارات إتصالات
    السعودية STC
    إسبانيا Movistar
    المملكة المتحدة EE
    فرنسا Orange
    اليونان Cosmote
    تركيا Turkcell

    للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

    VoLTE اثناء التجوال
    1. هل هناك أي رسوم اشتراك في خدمة تجوال VoLTE؟
      لا ، يتم احتساب سعر مكالمة VoLTE أثناء التجوال بنفس سعر المكالمات الصوتية الإعتيادية ولا تستهلك بيانات هاتفك المحمول. حيث يتم تسعير المكالمات الصوتية والإنترنت حسب تعرفة التجوال المعتمدة خارج الحزمة أو حزم التجوال. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء حزمة التجوال الصوتي، سيتم خصم المكالمة من دقائق الحزمة أو يتم تطبيق التعرفة المعتمدة خارج الحزمة.
    2. هل يعمل ال VoLTE أثناء التجوال؟
      نعم ، ويعتمد ذلك على اتفاقيات تجوال ال VoLTE مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول في الدولة التي تتم زيارتها. و حاليا الخدمة متاحة في:
      الدولةالشبكة
      الولايات المتحدة الأمريكيةAT&T
    3. كيف يتم تفعيل ميزة ال VoLTE؟
      يمكن التفعيل من خلال تطبيق My Orange ثم ضبط "الإعدادات" على جهازك من خلال: هذا الرابط

      الأندرويد:

      الخطوة الأولى: تفعيل خدمة VoLTE عبر تطبيق (My Orange)

      • افتح تطبيق My Orange
      • اختر خدمات الهاتف المحمول
      • اختر VoLTE
      • فعّل VoLTE

      الخطوة الثانية: تفعيل الخدمة من إعدادات هاتفك

      • اذهب للإعدادات
      • اختر شبكات الهاتف المحمول
      • اضغط على إعدادات Orange SIM
      • فعّل VoLTE
        (قد تختلف الخطوات بحسب طراز هاتفك)

      لمزيد من المعلومات قم بزيارة :هذا الرابط

      الآيفون:

      الخطوة الأولى: تفعيل خدمة VoLTE عبر تطبيق (My Orange)

      • افتح تطبيق My Orange
      • اختر خدمات الهاتف المحمول
      • اختر VoLTE
      • فعّل VoLTE

      الخطوة الثانية: تفعيل الخدمة من إعدادات هاتفك المحمول

      • اذهب للإعدادات
      • اختر الخلوي
      • اختر البيانات الخلوية
      • اضغط على الصوت والبيانات
      • فعّل VoLTE

      لمزيد من المعلومات قم بزيارة :هذا الرابط

    4. ماذا يحدث عند الإنتقال من منطقة مغطاة بشبكة 4G/LTE إلى منطقة مغطاة بشبكة 2G/3G فقط؟ وإذا كان المشترك في اتصال فعال فهل سيكون هناك أي انقطاع؟
      يتم تحويله تلقائيًا من شبكة 4G إلى شبكة 2G/3G دون انقطاع في المكالمة. و في حالة عدم توفر تغطية لشبكات 2G/3G، سيتم إنقطاع المكالمة
    5. لمزيد من المعلومات حول VoLTE Roaming :يرجى زيارة هذا الرابط